ورقه و قلم
ورقه و قلم

Saturday, December 23, 2006

إلى أبى



الى ابى

أبتاه ما اجملها من كلمه
أبتاه ما اطيبه من نداء
حملت القلم بين اصابعى
و اردت ان اكتب لك اجمل الكلمات
اردت ان اهديك اياها
اردت ان اقبل بها يداك
و لكن قلمى لم يكتب ... هربت الحروف
و عجز القلم
دعك من الكلمات فانت تشعر بما اشعر
أأنت تشعر بما أشعر؟؟؟؟؟
أتشعر بحبى لك؟؟
أتشعر ان الحياه بدونك لن اقوى عليها؟؟
أتشعر بفخرى و أعتزازى بك؟؟
أتشعر انك انا و انا أنت؟؟؟


علمتنى الحب و الحنان
علمتنى ان لا أنسى أنسانيتى فى زحام الزمان
قلت لى يا أبنتى عليك بالمبادىء
فهى طوق النجاه


حكيت لى و حكيت لى
و فى كل حكايه اكون انا الاميره و المغامره الصغيره

سافرت معك بعيدا بعيدا و انا لم ابرح مكانى
ابتاه اننى انا ابنتك الصغيره
مضى بى العمر سنوات و سنوات
و لكننى مازلت اقبع بين ذراعيك بنفس السكينه
مازلت احتاجك مثل ايام طفولتى و اكثر
فمهما حلق الطائر بعيدا لابد له من مئوى
و انت دائما مئواى و سكينتى


اليك يا ابى يا من رسم النيل ملامح وجهه
اليك يا ابى اكتب و اعلم بعجز قلمى
اليك احاول ان ابث حبى
اليك يا احن الناس
و من يدرى يا ابى من
من يدرى..............

Posted by big big girl...in a big big world :: 1:37 PM :: 2 comments:

إتفضل الورقه و القلم

---------------------------------------