ورقه و قلم
ورقه و قلم

Thursday, August 21, 2008

مناجاه





عزيزى

إستيقظت صباحا و لم تكن جانبى

كنت ببلاد اخرى

كعادتك ترحل و تترك لى تفاصيلك تعبث بى

عبق سجائرك يملأ أرجاء الغرفه

قهوتك الصباحيه على الطاوله تحمل اثر شفاهاك


كلمات اغنيتنا المفضله تلح على كطفل صغير أن اعيدها للحياه

و ها انا فى شرفتنا

اجلس

و تجلس انت

حتى و ان كنت فى بلاد اخرى

فانت تعلم انك هنا ..يحمل بيتنا تفاصيلك...

كما أعلم جيدا انى هناك..معك..بين ثنيات قلبك... تجاهد للتخلص منى

و تعود و بك هذه الابتسامه الى غرفتك ليلا و انت تعلم و تيقن ان التخلص منى مستحيل

كما اعلم ان التخلص منك مستحيل



حاولت كثيرا

حتى اتعبتنى محاولاتى

و رجعت و انت معى

بين ثنايا القلب



كنت أخالك ساحر

و أتسائل دوما لما تسير السحب اينما تسير؟؟
كيف اجلس معك فى اغسطس و كلى يقين انه ديسمبر؟؟


ما بينك و بين النسمات لتجعلها دائما تصاحبك ؟؟

كيف استطعت ان تسيطر على جهازى التنفسى فتجعلنى اتنفس نفس كامل فقط و انا معك ؟؟

تساؤلات عده

و اعود باجابه واحده

انك انت ..انت

بلا تفسير...بلا اسباب..بلا منطق



حدثنى عزيزى

أأرسلت لى اليوم السحب..النسمات؟؟

أأخفيت الشمس الحارقه بعصاك السحريه لتجعلنى أموت شوقا اليك

اذا كنت فعلت

فاشكرك

اشكرك بطريقة شكرنا الخاص لاحدنا الاخر

و اطمئنك ان حتى بدون ارسالك للهديه انى اموت شوقا اليك

اطمئنك انك استطعت ان تجعلنى لا ارى فى الاخرين الا كائنات بلا نوع محدد

يحدثنى الاخرون عن مميزات من حولى

فاقر ما يقولون...هنيئا لكوكب الارض اشخاص مثلهم..كائنات متميزه

لكن لى انا

تعريف الرجال ابتدأ و انتهى فى حدود عالمك








أتذكر كيف ارسلت ابتسامتك...عبقك..صورتك تطاردنى فى الماضى؟؟

الان لا حاجة لك للمطارده..فانت هنا..تسكننى



أغمض عيناى
اتنفسك

نفس كامل يملأ الصدر بماء الورد

فيا ساحرى

كما ارسلت لى السحب و النسمات

أيمكن أن أفتح عينى و أجدك أمامى؟؟

اعلم ان لا شىء مستحيل بالنسبة لك

فحقق امنيتى

عد نقتل شوقا أتعب القلب

عد اليوم لسعات...

اعطنى قوت سنتى المقبله


سأفتح عينى الان

و انا اعلم انك ستكون أمامى



أحبك



____________________
الصوره بتاعت كريم عمر



Posted by big big girl...in a big big world :: 3:24 PM :: 1 comments:

إتفضل الورقه و القلم

---------------------------------------