ورقه و قلم
ورقه و قلم

Thursday, January 15, 2009

مثنى






معك.. لن أقول أن معك إعتزلت مخاوفى و أنفاسى المقتضبه
لكنى أقول أننى بك و معك تعلمت التعايش معها
لأنك مثلى..أو لأننى مثلك..لأنك منى..أو لأننى منك
لأنك لى الكل الذى أنشققت جزء منه..
تستطيع وحدك أن ترانى جيدا..
_____________________


معك..تعلمت النهايات الحقيقيه للاساطير القديمه
تعلمت ان الوحش لم يتحول الى الامير الوسيم..و عرفت ان الاميرة الجميله عاشت له و معه و به
علمتنى ان الأساطير يعيشها فقط من يقدرون معنى الأختلاف..و اللاحدود
علمتنى ان المسافات و وحدات القياس ما هى الا عذر لعقل عاجز..و اننا يمكننا ان نجلس معا فوق السحابات البيضاء..فقط اذا اردنا ذلك بقوه..و أمانا بإمكانيته
___________________


معك...إكتشفت قدرات الحرف..تعلمت الحديث..فكان أسمك أول ما أنطق به
تلميذة انا كنت و سأظل فى مدرسة عشقك
أحمل كتب خطتها يديك..
أستذكر جغرافيا هواك..و تاريخ بعثك على الارض..كيمياء الحب ..و أحياء القلب
تلميذة أنا فى مدرسة عشق بلا ناقوص إنصراف..دوامها مدى الدهر.
_______________________

معك ...اصغى اليك و انت تحكى لى كيف كان نجمى و نجمك..نجم واحد
كيف لم تستطع السماء احتمال اتحادنا معا
فبعثت بنا أرضا..و أنفصلت نجومنا..فصرت أنا أنا..و صرت أنت أنت
نجمان حائران شاردان..يضيئان من فعل احتراقهم الداخلى
نجمان لم تحتملهم السماء
اصغى اليك و انت تحكى لى كيف ان لقائنا قدر..اتحادنا قدر..فرقتنا قدر
فمن لم تستطع السماء احتوائه..تضيق به الأرض أيضا.

_________________________

معك...تمتد يديك فأغمض عيناى و أتذوق ..أسمعك تهمس و الآن ..أعرفتى كيف يكون العسل الأبيض؟؟
أعرفتى مذاق السكر و التفاح الأخضر؟؟
أشممتى رائحة الياسمين...إن كنت فعلتى فهلمى إلى...فمعنى الاشياء الحقيقى يعرفه من يعرف كيف يكون مثنى
هلمى الى ...
فأسرار الكون لا تفتح إلا لمثنى
خبايا النفس لا يفقهها إلا مثنى
كنوز الأجداد لا تعطى إلا لمثنى
هلمى إلى..... لنكون مثنى .

_______________

الصوره بعدسه ساره يحيى

Posted by big big girl...in a big big world :: 3:56 PM :: 1 comments:

إتفضل الورقه و القلم

---------------------------------------