ورقه و قلم
ورقه و قلم

Tuesday, December 26, 2006

إليه هو

رايته جالسا فى سكونا و هدوء
تعبث انامله الصغيره بالعابه
مستغرق هو فيما يفعل
حتى انه لم يلحظ وجودى
اقتربت و اقتربت
و مع كل خطوه تزداد ضربات القلب قوه
يا الله
ما سر هذا الصغير؟؟
ربما هى عيناه
و ما اجملها من عينين
عينين تحمل برأة الدنيا و طهارتها
حاولت ان اداعبه.. ان اتودد اليه
و هو يابى فى شمم
و تعبث انامله باشيأه من جديد
يذهب معها فى دنياه الخاصه
فيها يكون من يحب ان يكون
هو الملك و هو الرعيه
او ربما خياله ابسط من ذلك
ربما دنياه هى اسره صغيره
اب.. ام..و اخوه
اى كانت...فهى دنياه
من حين الى اخر كان يرفع عيناه لى و يرمقنى بنفس النظره
نظره التساؤل الذى يحمله فى قلبه الصغيرماذا تريدين منى؟؟؟
أتبغين المسح على راسى حتى يكفر الله عنك خطاياك؟؟
انا لست تميمه تتلوذون بها متى شئتوا
انا لست مكانا تفرون له من زحام حياتكم و مرارتها
انا.....انا انسان
دعى عنك قناع الشفقة و الرحمه
فلقد رايت مثلك الكثيرون
تاتون لى يوما
تحتضنوننى..اشعر بالامان
و تختفون فى الغد......تتبخرون
انا لست تميمه...انا انسان
ان لى قلب صغير علمته ان يقفل ابوابه للزوار
فكفاه الما ..كفاه جراح
لى دنيتى الخاصه
لى اخوه من نوع خاص
يحبوننى و يخافون على حقا
اشعر معهم انى انسان
دنيتى ليست كامله
دنيتى صغيرة المدى
و لكنها ملكى انا
ملكى انا
انا الانسان
لا تكون قاسيا معى يا صغيرى
ما جئت لك لاتلوذ بك من شىء
لما جئت اذن؟؟
لا ادرى
جئت ابحث فى عينيك عن برأة قتلت من زمن
و وجدتها فى عينيك
وجدتها.....لم استسلم لرفضك لى
و اخذت احاول معك مره تلو الاخرى
حتى اخرجت من حقيبتى الورقه و القلم
و هناك بدأنا الحوارفانت يا صغيرى تحبهم كثيرا
تحب الرسم.
تحب الصلصال
و قلت لى سارسم ورده
واخذت القلم بين كفك الصغير ..احتويته به
كانك تحمل شىء عظيم الشئن
و اخذت تحاول ترسم وردتك الصغيره
و كانت محاولات جميله
و لكنك لم ترضى بها
فكلما رسمت ورده نظرت لها و تاملتها ثم نفضت راسك و قلت لا لا هذه ليست ورده
و تحاول من جديد
اقترحت عليك ان نرسمها معا
و وافقت
ها انت ذا تجلس على ساقى
و تحتوى يدى يداك
ها نحن نرسم الورده معا
ورده تتحدى زمن البور و الذبلان
ورده تحمل طهارتك و نقائك
تحمل احلامك و آمالك لا تريد من الحياه الكثير مثلك
تريد مياه........تربه...رعايه
تدعو الله كل يوم ان لا تقطفها يد غادره
اغمض عيناى الان ..اشعر اننى اعيش هذه اللحظات معك من جديد
ترتسم على شفتى نفس البسمه
يسكن قلبى و تهدأ انفاسى
اتصدق يا صغيرى انك كنت السكينة لقلبى
معك تركت عالم يجرى نحو المجهول بسرعه جنونيه
معك نفضت الاتربه عن اشياء بداخلى كادت ان تتجمد
حاولت ان استمر فى زيارتك
و لكن كانت المسافات تقف حائلا بينى و بينك
ربما تغفر لى تقصيرى لو علمت انى مازلت اذكرك
مازلت اشتاق اليك
ادعو الله ان يحفظك
ادعوه ان يمنحك حياة سعيده ..يحقق احلامك
و من يدرى يا صغيرى
ربما يقدر لنا لقاء دائم فى يوم ما
ربما ياتى اليوم الذى اعبر لك عما اشعر به بالافعال و ليس بالاقوال فقط
ربما يقدرنى الله يوما على رعايتك و حمايتك
من يدرى يا صغيرى
من يدرى........

Posted by big big girl...in a big big world :: 3:13 PM :: 0 comments:

إتفضل الورقه و القلم

---------------------------------------